Advertise

 
الأحد، 14 أغسطس، 2016

ليبيا تبلغ إيطاليا بوجود عناصر من تنظيم داعش قرب ميلانو

0 comments
ذكرت وسائل الاعلام الايطالية الأحد ان السلطات الليبية ابلغت ايطاليا بوجود خلية إرهابية قرب ميلانو، وهي على صلة بأحد قادة تنظيم داعش.

وتكشف وثائق عثر عليها عناصر في اجهزة الاستخبارات الليبية في سرت (شمال) بعد استيلاء النظام على مقرات تنظيم داعش هذا الاسبوع، وجود هذه الشبكة، كما قال عدد من وسائل الاعلام الايطالية، ومنها كورييري ديلا سيرا.

وهؤلاء الناشطون المتمركزون قرب ميلانو شمال ايطاليا، يأتمرون بأبو نسيم، وهو تونسي في السابعة والاربعين من العمر، وعاش في البلاد خلال شبابه، ثم قاتل في افغانسنتان وسوريا قبل ان يصبح قائدا في تنظيم الجاهلية (داعش) في ليبيا في 2014.

وتتخوف ايطاليا التي اعلنت فيها حالة استنفار مرتفعة لمواجهة التهديد الجهادي، من ان يجتاز مقاتلون من داعش اتوا من سرت البحر المتوسط على متن سفن للمهاجرين، من اجل شن هجمات في البلاد.

وازدادت في الاسابيع الاخيرة عمليات ابعاد الاجانب المشبوهين بالتطرف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة