Advertise

 
الخميس، 25 أغسطس 2016

الشرطة الأوسترالية: لا دليل على تطرف الفرنسي منفذ عملية طعن البريطانيين بالسكين

0 comments
 
أعلنت الشرطة اولأسترالية اليوم أنه ليس هناك أي مؤشرات تدل على التطرف لدى الفرنسي الذي قتل بريطانية طعنا بسكين وجرح بريطاني آخر منذ يومين.

ونقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية عن مسؤول شرطي قوله :"لا نستبعد شيئا، لكن ما يمكن أن نقوله في هذه المرحلة هو أنه ليس هناك أي مؤشر إطلاقا على تطرف المتهم".

وأوضح المسؤول أن "المحققين يسعون لمعرفة ما إذا كان لهذه القضية طابع عاطفي"، مؤكدا أن "لا شيء حتى الآن يشير إلى علاقة عاطفية بين الضحية والمتهم".

وأشار إلى "السلوك العنيف جدا للمشتبه فيه خلال نقله من مستشفى خضع فيه لفحوص نفسية إلى مركز الشرطة".

ومن المفترض أن يوجه الاتهام رسميا إلى الرجل البالغ من العمر (29 عاما) بعدما طعن شابة بريطانية (21 عاما)، في فندق ببلدة "هوم هيل" الريفية في جنوب مدينة "تاونسفيل" شمالي ولاية "كوينزلاند"، كما أصيب بريطاني (30 عاما) أيضا بجروح خطيرة في ذلك الهجوم الذي وقع مساء الثلاثاء الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة