Advertise

 
الأربعاء، 31 أغسطس 2016

بوتين يلتقي وزير دفاع السعودية والسيسي واردوغان بالصين السبت المقبل

0 comments
 
أعلن مساعد الرئيس الروسي يوري اوشاكوف أن الرئيس فلاديمير بوتين سيلتقي وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز السبت المقبل على هامش قمة العشرين في الصين.

ونقلت وكالة "انترفاكس" الروسية للانباء عن أوشاكوف قوله إن المباحثات الروسية السعودية التي ستجري في مدينة هانغجو ستتركز على مناقشة الوضع في سوريا إضافة الى العلاقات الثنائية وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية وكذلك القضايا الدولية والاقليمية.

من جهة أخرى قال أوشاكوف إن الرئيس الروسي سيلتقي أيضا على هامش القمة نظيره المصري عبدالفتاح السيسي حيث يبحث الجانبان الصراع الدائر في سوريا والوضع في ليبيا وعملية "السلام" الفلسطينية - الصهيونية.

كما سيعقد بوتين مباحثات مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان حول سير عملية تطبيع العلاقات الثنائية الجارية بين البلدين علاوة على عدد من اللقاءات مع قادة مجموعة "بيركس" وغيرها من الدول.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة