Advertise

 
الأربعاء، 3 أغسطس، 2016

قاسم سليماني عند أسرة قيادي افغاني قتل بسوريا من "لواء فاطميون"

0 comments
في دليل اضافي عن مشاركة مرتزقة مذهبيين في الحرب الاهلية السورية تم تسجيل ظهور جديد لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني، لكن في إيران هذه المرة، وذلك في لقاء مع عائلة قيادي قتل في سوريا كان من بين أبرز قادة ما يعرف بـ"لواء فاطميون" الأفغاني الشيعي، وقد وصف سليماني خلاله الوضع في المنطقة بأنه "انتصار خارق" لما قال إنها "قوى المقاومة" على حد تعبيره.

مواقف سليماني جاءت خلال لقاء مع عائلة علي رضا توسلي أحد القياديين السابقين لتنظيم "لواء فاطميون" الذي يضم مقاتلين شيعة معظمهم من أفغانستان تدعمهم إيران، والذي أكد خلاله سليماني أن لهذا اللواء "أثراً خارقاً في الدفاع عن العالم الإسلامي" وفق تعبيره، مضيفا أن "لواء فاطميون" هو "كحوض الكوثر" ورأى أنه "خير عظيم لا يختص بالعالم الإسلامي فحسب، بل هو خير وبركة للعالم."

ونقل سليماني عن المرشد الإيراني، علي خامنئي، قوله إن ما وصفه بـ"التيار الإسلامي الأصيل وعلى رأسه تيار المقاومة" سوف ينتصر قطعاً في الدفاع عن "قدسية الأماكن المقدسة"، وهي الصيغة التي تستخدمها إيران لتبرير تدخلها العسكري في سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة