Advertise

 
الاثنين، 15 أغسطس، 2016

سلطات الاحتلال تفجر منزل الشهيد طرايرة في بني نعيم بالخليل

0 comments
فجرت قوات جيش الاحتلال الصهيوني، صباح الاثنين، منزل عائلة الشهيد محمد ناصر طرايرة في بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية في الخليل، ان قوات كبير من جيش الاحتلال اقتحمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بلدة بني نعيم، وحاصرة منزل عائلة الشهيد طرايرة، منفذ عملية الطعن في مستوطنة "كريات أربع" قبل اشهر تمهيدا لتفجيره .

وأفادت بان قوات جيش الاحتلال اعتلت أسطح منازل السكان المجاورة لمنزل الشهيد طرايرة وأخلتها من قاطنيها وسط إطلاق لقنابل الغاز المسيل للدموع، ومن ثم قامت بزارعة المتفجرات في جدران المنزل لتفجيره، قبل أن تقدم على ذلك.

واندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال التي اقتحمت البلدة واطلقت قنابل ضوئية وغازية في محيط منزل عائلة الشهيد طرايرة.

وكانت تقارير عبرية ذكرت منتصف الليلة الماضية بان قوات جيش الاحتلال اقتحمت الخليل لهدم منزل منفذ عملية الطعن في"كريات أربع" والتي أسفرت عن مقتل مستوطِنة واصابة آخر.

وكانت قوات جيش الاحتلال قد سلّمت عائلة الشهيد طرايرة اخطارا بهدم منزلهم في الخامس من شهر يوليو الماضي، بدعوى تنفيذ نجلهم لعملية الطعن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة