Advertise

 
الثلاثاء، 30 أغسطس، 2016

الشعار: من حقي أن أحتفظ بمقاضاة ريفي في كل ما يصيبني من مكروه

0 comments

لفت مفتي طرابلس والشمال مالك الشعار تعليقاً على قول وزير العدل المستقيل أشرف ريفي إنّه لن يسمح لي أن أبقى يوماً واحداً في سدة الإفتاء بعد عام، ولو اضطر الأمر لاحتلال دار الفتوى، الى انه "حتى الآن لست متيقّناً أنّ مثله يجرؤ على هذا الكلام، هو وزير العدل، وقبل ذلك مديراً عاماً لقوى الأمن الداخليّ، وهو جزء من السلطة، فأعتقد أنّ هذا الأسلوب غريب عن ثقافة الوزير ريفي، اذا صحّ أنّ هذا الكلام منسوب اليه، فأعتقد أنها بداية غير مشجّعة، لأنّ المسؤولين لا يلجؤون الى مثل هذه الأساليب".

واشار الشعار في حديث صحفي الى أن "اسلوب ريفي فيه شيء من التهديد والتخويف والإرهاب، وأنا أربأ بريفي أن يلجأ اليه، وأن ينسى وداد ثلاثين عاماً مضت، لا أحب أن أذكّره بها، بل أودّ أن أذكّره بالقيم والمبادئ والانتظام العام. لكن أقول بكلّ دقة، إذا كان يقصد ما قاله، فأنا من حقي أن أحتفظ بمقاضاته أمام القضاء، في كلِّ ما يصيبني من مكروه، أو بكلّ ما يحدث معي أو حتى مع سيارتي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة