Advertise

 
الأربعاء، 24 أغسطس، 2016

تركيا: تفاصيل عملية "درع الفرات" بشمال سوريا

0 comments
كشفت مصادر عسكرية تركية تفاصيل الضربات والأهداف ضمن عملية "درع الفرات" التي شنها الجيش التركي بالتعاون مع التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، صباح الأربعاء، على مدينة جرابلس في شمال سوريا.

ونشرت وكالة أنباء "الأناضول" التركية تقريرا نقلت فيه عن مصادر عسكرية أن عملية "درع الفرات" نُفذ فيها 294 ضربة على الأقل أسفرت عن إصابة 82 هدفا إجماليا حُددوا في وقت سابق، وأن "الغاية من العملية العسكرية، التي بدأتها قوة المهام الخاصة المشتركة في القوات المسلحة التركية، والقوات الجوية للتحالف، على مدينة جرابلس في محافظة حلب شمالي سوريا، تهدف إلى تأمين الحدود التركية، ودعم قوات التحالف في حربها ضد داعش، وضمان وحدة الأراضي السورية،" حسبما جاء في التقرير.

واستخدمت القوات التركية المدافع وراجمات الصواريخ التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، كما عملت القوات على "فتح نقاط للمرور على الخط الحدودي"، بالإضافة إلى تنفيذ ثلاثة غارات جوية بطائرات "F-16" تركية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة