Advertise

 
الخميس، 25 أغسطس 2016

إيران تقترب من إبرام صفقة مع "إيرباص"

0 comments


أعلن وزير الطرق وبناء المدن الإيراني، عباس آخوندي، انتهاء موضوع تمويل صفقة طائرات الإيرباص، وأن العقد مع مصنع الطائرات الفرنسي في مراحله النهائية.

وأوضح الوزير آخوندي في حديث للتلفزيون الإيراني، أن تأمين التمويل اللازم لشراء 118 طائرة ركاب مدنية، تعد خطوة كبيرة، وأن وفد شركة "إيرباص" سيأتي بعد شهر أغسطس/آب إلى إيران لإبرام الصفقة بشكل نهائي.

وأضاف: نترقب موافقة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية الأمريكي "الأوفاك" (لامتلاك أمريكا حصة في إيرباص)، معربا عن أمله في صدور موافقة إيجابية بهذا الخصوص قريبا.

وعلى صعيد متصل، قال المسؤول الإيراني إن وفدا من شركة بوينغ الأمريكية لصناعة الطائرات، زار إيران مرتين، وقدم عرضا لتزويد إيران بطائرات "بوينغ"، منوها بأن المفاوضات مع الشركة الأمريكية تجري بشكل جيد ومن المتوقع أن تدخل طائرات "بوينغ" إلى إيران قبل نهاية عام 2016.

ووفقا للوزير الإيراني فإنه فور صدور الموافقة من مكتب "الأوفاك" سيتم توقيع الصفقتين مع "إيرباص" و"بوينغ".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة