Advertise

 
الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016

بالصور: اشكال على رفع الصور بين حزب الله وحركة أمل في الصرفند!

0 comments
شهدت بلدة الصرفند قضاء الزهراني جنوب لبنان، إشكالا كبيرا بين مناصرين ميليشيات حزب الله من جهة وحركة أمل من جهة أخرى على خلفية تعليق وتمزيق صور في البلدة.

وقد تضاربت الروايات حول أصل الإشكال، وتحدثت الرواية الأولى عن إقدام  مناصرين لأمل على تمزيق صورة لقتلى الحزب من البلدة قرب مجمع الإمام علي عند الدوار، الأمر الذي استفز أنصار الحزب ودفع بعضهم للرد بتمزيق صورة للسيد موسى الصدر ولنبيه بري، على عكس الرواية الثانية التي تحدثت عن أن أنصار حزب الله هم من بادروا لتمزيق الصورة ما استدعى رداً من مناصري حركة أمل.

وسرعان ما تطورت الأمور إلى عراك بالأيدي تبعه إطلاق نار كثيف في البلدة وهو ما استدعى حضور قوة كبيرة من الجيش لفض الإشكال، فيما أكدت مصادر من أبناء البلدة  أن  قيادتي حزب الله وحركة أمل  تدخلتا  وتعملان على حل القضية ومنع تكرار هذا النوع من الإشكالات.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة