Advertise

 
الاثنين، 15 أغسطس، 2016

اغتيال ضابط سوري كبير بإطلاق نار على سيارته

0 comments
شهدت محافظة طرطوس الساحلية السورية،  مراسم تشييع اللواء في الحرس الجمهوري علي خضر صبوح، والذي تم اغتياله صباح امس في محافظة السويداء.

وجاء في التفاصيل أن اللواء صبوح قد تعرّض لعملية اغتيال من خلال نصب كمين له، ما بين بلدتي "عريقة" و"الخرسا" التابعتين لمحافظة السويداء، حيث كان يستقل سيارته العسكرية التي تقله إلى ريف السويداء الغربي.

واشتهر اللواء صبوح بأنه "بطل الحرس الجمهوري"، حيث عرف الضابط  بولائه للرئيس السوري بشار الأسد، وكان مقربا من العائلة لسنوات طويلة.

وتوافد المشيعون الى قريته "المشيرفة" التابعة لمحافظة طرطوس، والتي دفن فيها، وسط حضور عسكري وأهلي كثيف.

وللواء صبوح أكثر من مهمة عسكرية حساسة كان يتولاها ما بين العاصمة دمشق ومحافظة_السويداء ومحافظات أخرى كحمص واللاذقية وحلب، ومنها دعم قوات الدفاع الوطني في السويداء، وأعمال الإمداد العسكرية بمختلف أشكالها، ويعتبر واحداً من الوسطاء ما بين الأسد وباقي العسكريين في القطعات التابعة للحرس الجمهوري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة