Advertise

 
الأحد، 14 أغسطس، 2016

محكمة فرنسية ترفض طلب رفع الحظر على "البوركيني"

0 comments
رفضت محكمة فرنسية طلباً قدمته مجموعة من المسلمين الفرنسيين في مدينة كان لرفع الحظر على زي سباحة يغطى الجسد بالكامل، ترتديه المسلمات على شواطئ المدينة.

وقال محامي "الائتلاف ضد الإسلاموفوبيا في فرنسا"، عقب صدور قرار السبت من محكمة قريبة من مدينة نيس، إنه سيستأنف الحكم لدى مجلس الدولة، وهو أعلى كيان إدارى فى فرنسا.

وقال سيفن غويز غويز عبر الهاتف إن القرار اتخذه القاضي بدون مداولة أو مرافعات.

وصدر تأييد حكم الحظر على ما يسمى "بوركيني"، فيما كشفت صحيفة نيس ماتين عن أن بلدة أخرى على شواطئ الريفييرا، هي فيلنوف - لوبيه، أصدرت حظراً مماثلاً.

وموسم العطلات في ذروته في فرنسا حالياً، كما أن البلاد في حالة تأهب كاملة بعد هجمات المتطرفين في نيس، وعلى كنيسة كاثوليكية شمال غرب فرنسا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة