Advertise

 
السبت، 6 أغسطس، 2016

نجوى كرم ترفض زيارة فلسطين إلاّ "لترجع للعرب"

0 comments
أطلقت نجوى كرم موقفاً لافتاً ومعّبراً تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني حظي بترحيب وتأييد بارزين من قبل جمهورها الواسع في فلسطين، الذي حيّاها على موقفها الذي ينّم عن الأصالة.
وفي التفاصيل، ردّت على سؤال لأحد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي حول ما إن كان سبق لها أن زارت فلسطين فأثبتت بجوابها أنها صاحبة مبدأ تجاه القضايا القومية والعربية ولا سيما منها القضية الفلسطينية، وقد بادرت الى الإجابة بكل ثقة بالنفي «لا» واستطردت «ما بروح إلاّ لترجع فلسطين للعرب».
وما أن أطلقت موقفها الذي اعتبره الكثيرون بأنه مشّرف حتى انهالت عليها الأصداء الايجابية من قبل العديد من متابعيها ولا سيما جمهورها العريض في فلسطين، الذي حيّاها على محبتها للقضية الفلسطينية التي تجلت برفضها دخول فلسطين إلاّ بعد عودتها الى الكنف العربي على عكس ما فعل بعض الفنانين العرب الذين دخلوها بعد حصولهم على موافقة سلطات الاحتلال ، وأعربوا عن محبتهم لها واصفين إيّاها بأنها بنت زحلة الأصيلة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة