Advertise

 
الأحد، 28 أغسطس، 2016

الطائرات الحربية والمدفعية التركية تقصف أهدافا في شمال سوريا

0 comments
 قالت مصادر أمنية إن الطائرات الحربية والمدفعية التركية قصفت أهدافا تسيطر عليها وحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا يوم الأحد في الوقت الذي تمضي فيه تركيا قدما في حملتها عبر الحدود التي بدأتها الأسبوع الماضي مع حلفائها من مقاتلي المعارضة السوريين.

ولم يرد تعليق فوري من وحدات حماية الشعب الكردية إلا أن قوات متحالفة معها قالت يوم السبت إنه لم تكن هناك أي جماعات كردية في المناطق التي استهدفتها القوات التركية أو حلفاؤها. وتقول تركيا إن حملتها ضد تنظيم الدولة الإسلامية وتهدف أيضا إلى منع القوات الكردية من توسيع الأراضي التي تسيطر عليها.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم الأحد إن طائرات حربية تركية قصفت مناطق شمالي مدينة منبج الواقعة جنوبي جرابلس التي سيطرت عليها قوات سوريا الديمقراطية المتحالفة مع الأكراد الشهر الجاري في عملية مدعومة من الولايات المتحدة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة