Advertise

 
السبت، 27 أغسطس، 2016

مدير عام الأمن اللبناني: الفلسطينيون ليسوا ملفاً أمنياً

0 comments
قال مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم إن الفلسطينيين ليسوا ملفاً أمنياً، بل شعب هُجّر من أرضه وتمت استضافته من قبل الشعب اللبناني، ويجب أن يعامل على أنه شعب صاحب حق.

واعتبر إبراهيم في حديث تلفزيوني الجمعة، أن "الخطأ المميت الذي نقع فيه أننا نتعامل مع الفلسطينيين على أنهم ملف أمني".

ولفت إلى أن الموضوع ليس بهذا الشكل ويتخطى هذه الأبعاد، ويجب مقاربة هذا الملف من زاوية مختلفة، "فمن الآن وحتى يقتنع الكثيرون بهذا الكلام، أعتقد أن الموضوع الفلسطيني والمخيمات الفلسطينية تحت السيطرة، والأخوة الفلسطينيون لهم دور أساسي، ولولا التنسيق معهم في هذه المواضيع لما رأينا تسليما لمطلوبين للأجهزة الأمنية اللبنانية والقضاء اللبناني".

وختم بالقول: "نحن لا نرغب في وجود مشكلة بيننا وبين الأخوة الفلسطينيين، فالتنسيق قائم معهم وسيستمر إلى حين فكفكة جميع الألغام الموجودة داخل المخيمات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة