Advertise

 
السبت، 27 أغسطس، 2016

كرامي لريفي: ثابت على نهجي القومي والوطني ضد الكيان الصهيوني

0 comments
علق الوزير السابق فيصل كرامي، على دعوة وزير العدل المستقيل أشرف ريفي له الى اعادة النظر في نهجي وخطابي السياسي، بالقول: "ما يثير العجب أن الوزيرريفي يدعوني الى اعادة النظر في نهجي وخطابي السياسي من باب حرصه علي"، مضيفاً: "لكي يطمئن قلبه، أبلغه أنني ثابت على نهجي القومي والوطني ضد اسرائيل وكل أدواتها في لبنان والعالم العربي، وأنني فخور بخطابي السياسي المنفتح والمعتدل والبعيد عن الأستثمار المذهبي والطائفي الرخيص".

وشكر كرامي ريفي أهتمامه، مشيراً إلى أنه لا يدعوه لشي يتعلق به، لكنه تمنى عليه أن ينزله عن ظهره مشكوراً.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة