Advertise

 
السبت، 6 أغسطس، 2016

دريان دان محاولة اغتيال مفتي مصر السابق: عمل اجرامي ينم عن خبث

0 comments


دان مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان محاولة اغتيال مفتي جمهورية مصر السابق العلامة الشيخ علي جمعه، معتبرا أن "هذا العمل الاجرامي الذي استهدف عالمنا الجليل الشيخ جمعه ينم عن نوايا خبيثة وعدوانية ضد الاسلام والمسلمين".

وتوجه دريان في بيان بالتهنئة بسلامة المفتي جمعه من محاولة استهدافه الفاشلة، متمنيا ان يعم الامن والسلام والاستقرار في ربوع مصر العربية الشقيقة وان يحفظها من كل شر ومكروه.

وكانت وزارة الداخلية  الصرية قد اعلنت في بيان لها، ان "مجهولين كانوا يختبئون في إحدى الحدائق بخط سيره قاموا بإطلاق النار تجاه فضيلته إلا أن القوة المرافقة له والمكلفة حمايته بادلتهم إطلاق النيران".

وأصيب احد حراس المفتي السابق اصابة طفيفة في قدمه ولاذ المهاجمون بالفرار، بحسب الداخلية التي قالت انها "تكثف جهودها لضبط المهاجمين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة