Advertise

 
الجمعة، 26 أغسطس 2016

إبتهاج في البداوي بعد إجبار الأسير بلال كايد الصهاينة على تلبية مطالبه

0 comments

اقام عناصر في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  حاجز محبة أمام محطة سرحان في مخيم البداوي، إبتهاجا بالإنجاز الذي حققه الأسير في سجون الاحتلال الصهيوني بلال كايد، الذي أجبر سلطات الإحتلال على توقيع إتفاق يقضي بتحديد مدة إعتقاله الإداري من دون تجديد ووقف العزل الإنفرادي والسماح لعائلته بزيارته.

وكان كايد، الذي قررت سلطات الإحتلال تحويله إلى الإعتقال الإداري في يوم الإفراج عنه، بعد قضائه محكوميته البالغة 14 عاما، قد أعلن إضرابا مفتوحا عن الطعام إستمر 71 يوما، في إطار معركة الإمعاء الخاوية، لم يتراجع عنه إلا بعدما استجابت السلطات الصهيونيةية لمطالبه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة