Advertise

 
السبت، 6 أغسطس 2016

بلديىة فرنسية طالبت احد المتاجر ببيع الكحول ولحم الخنزير او الاغلاق

0 comments

طالبت سلطات مدينة كولوب الفرنسية  أحد محال بيع الأطعمة الحلال سوبر في ضواحي باريس ببيع لحم الخنزير والمشروبات الكحولية أو أن يتم اغلاقه.

واشارت الى أن المتجر لم يلتزم بالرخصة التي حصل عليها التي تنص على أن يكون"متجرا للأغذية بشكل عام، لافتة الى أن هناك أفرادا في المنطقة لا يقدم لهم المتجر الخدمات التي يحتاجون إليها طالما أنه لا يبيع لحم الخنزير والمشروبات الكحولية.

واوضح  جيروم بسنار الناطق بأسم يلدية  مدينة كولوب   "اننا نريد اختلاطا اجتماعيا، لا نريد أن تكون هناك منطقة للمسلمين فقط ومنطقة أخرى خالية من المسلمين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة