Advertise

 
الأربعاء، 17 أغسطس، 2016

لبناني ينصب على لبنانيين في مطار شارل ديغول

0 comments

تعرض عدد من اللبنانيين  لعملية نصب أثناء توجههم من مطار شارل ديغول في فرنسا الى لبنان.

وفي التفاصيل أن لبنانيا يدعى ج.ي. يقف في المطار قرب المكان المخصص لشركة "Air France"، حيث يعمد على ايقاف اللبنانيين ويطلب منهم مبلغا ماليا بحجة استكمال أوراقه للسفر ويعدهم برد المبلغ فور صعوده الى الطائرة. إلا أن اللبنانيين لم يتقدموا بشكوى على هذا الشخص بسبب الاجراءات المفروض اتباعها والتي تستغرق وقتا لا يملكونه بسبب ضرورة صعودهم على متن الطائرة.

ولدى استفسار أحد اللبنانيين عن هذا الشخص لدى موظفي شركة "Air France"، أخبروه بأن شكاوى عديدة وصلت بحقه بسبب عمليات نصب مشابهة، كاشفين أنهم لا يستطيعون التقدم بشكوى ضده بسبب غياب الصفة الشخصية لهم، وكشفوا له عن اسمه وبأنه يتوجه كل يوم الى مدينة نيس الفرنسية ويجلس في مقاعد رجال الاعمال ويعود في اليوم التالي.

تجدر الاشارة الى أن شخصا سوريا آخر يقوم بنفس العمل في المطار، لذلك يرجى من اللبنانيين المسافرين التنبه من الوقوع ضحية هذين الرجلين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة