Advertise

 
الاثنين، 8 أغسطس، 2016

إيران: وصول مليشيا "النجباء" و"حزب الله" لحلب

0 comments
ذكرت وكالة "فارس" الإيرانية شبه الرسمية أن قرابة 2000 مقاتل من تنظيم "حركة النجباء" العراقية المذهبية قد وصلوا إلى مدينة حلب السورية، كما وصلت مجموعة من قوات النخبة التابعة لمليشيات حزب الله اللبناني المسماة "قوات الرضوان" إلى منطقة "الحمدانية"، غرب المدينة لدعم قوات الأسد.

من جانبه، اتهم أمين سر الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، رياض الحسن، روسيا برمي "كل ثقلها العسكري للدفاع عن نظام الأسد في سوريا ومنع انهياره" واضعا دورها في محاصرة مدينة حلب خلال الفترة الماضية ضمن هذا السياق، لذلك عملت طوال المدة الماضية على حصار مدينة حلب".

كما أصدر الائتلاف بيانا ندد فيه بالغارات التي تشنها طائرات قال إنها تابعة للجيش الروسي على مدينة سراقب بريف إدلب، قصفت خلالها الأحياء السكنية والمنشآت الحيوية، واصفا الضربات الروسية بأنها "جريمة حرب شاملة كاملة الأوصاف."

وتابع الائتلاف بالقول إن التفاوض بخصوص جثث الطيارين الروس الذين لقوا مصرعهم بسقوط الطائرة المروحية قرب المدينة قبل أيام "سيظل الوسيلة الوحيدة المتاحة لاستعادة تلك الجثث" داعيا روسيا إلى إدراك أن "الانتقام من المدنيين وتهديدهم بإبادة المدينة، لن يغير الواقع إلا نحو المزيد من التعقيد" وفقا للبيان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة