Advertise

 
الجمعة، 19 أغسطس 2016

ليبان بوست أطلقت الخدمة الذاتية في مراكز التسوق

0 comments


أطلقت شركة "ليبان بوست" الخدمة الذاتية الجديدة في مراكز التسوق تحت شعار "دفاع انت ومبسوط"، في احتفال اقيم في مركز "سيتي مول" الدورة، في حضور اعلامي.

تؤمن هذه الخدمة لزوار المركز سهولة إنجاز المعاملات الضرورية في الحياة اليومية. وتسمح بدفع فواتير "تاتش" Touch و"ألفا" و Alfa و"أوجيرو"Ogero، وبزيادة رصيد بطاقات "تاتش"Touch و"ألفا"Alfa مسبقة الدفع، وبدفع غرامات عدادات انتظار السيارات، وتجديد صناديق البريد عبر الانترنت. كما توفر معلومات لمن يرغب بتتبع الطرود وتعقبها أو التحقق من غرامات السير ومعاملات الميكانيك.

وقال المدير المالي والإداري للشركة شادي مغامس: "لا تزال شركة "ليبان بوست" تلعب دور صلة الوصل بين المواطن والدولة اللبنانية، فتحولت من بريد تقليدي الى اكبر شركة مقدمة للخدمات على الساحة اللبنانية، كما ساهمت في عملية الاصلاح الاداري في وزارات عدة".

اضاف: "هاجسنا الكبير هو كيفية تسهيل حياة المواطن بابتكار خدمات جديدة، فقد جهزنا بريد "ليبان بوست" باحدث ماكينات الفرز في العالم ولدينا المركز الاول والوحيد لفرز البريد الاوتوماتيكي ما يسهل العملية ويخفف الاخطاء بشكل جذري".

واكد مغامس "ان شركة "ليبان بوست" اصبحت تنافس البلدان الاوروبية والاميركية وتخطف جوائز عالمية وتحل في المرتبة الاولى عن فئة الابتكار وهذا فخر للبنان"، وقال: "ها نحن اليوم نطلق الخدمة الذاتية التي ستسهل عمليات دفع الفواتير وتؤمن خدمات أخرى وستكون موجودة قريبا ليس فقط في مراكز التسوق ولكن أيضا في محطات الوقود والمستشفيات والجامعات".

تخلل الحفل محاكاة قام بها أعضاء من فريق ليبان بوست، تسنى بعدها للمدعوين أن يجربوا الخدمة الجديدة ويدفعوا غراماتهم المستحقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة