Advertise

 
الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016

بدء ثلاثية الحوار برئاسة بري في عين التينة

0 comments
 بدأت الجولة الثلاثية من الحوار الوطني في عين التينة برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وكان المتحاورون وصلوا على التوالي، فكان أول الواصلين النائب ميشال المر، ثم وصل النواب: غازي العريضي، وليد جنبلاط، طلال ارسلان يرافقه حسن حمادة، اسعد حردان، الوزير السابق علي قانصو، نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، الرئيس نجيب ميقاتي يرافقه النائب احمد كرامي، النائب حكمت ديب، النائب سليمان فرنجية يرافقه الوزير السابق يوسف سعادة، وزير الاتصالات بطرس حرب يرافقه جواد بولس، النائبان محمد رعد وعلي فياض، الرئيس فؤاد السنيورة يرافقه النائب عاطف مجدلاني، النائب سامي الجميل يرافقه النائب ايلي ماروني، وزير الخارجية جبران باسيل. واكتمل الحضور مع وصول رئيس الحكومة تمام سلام. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة