Advertise

 
الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016

مستشار هادي: تأييد روسيا لحكومة اليمن سيسهم بتضييق الخناق على الحوثيين

0 comments

رأى مستشار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، محمد العامري، أن "تأييد روسيا للحكومة اليمنية الشرعية سيسهم في تضييق الخناق على الحوثيين الذين نهبوا أموال اليمن ويسعون من خلال أجندتهم التآمرية وإجراءاتهم الأحادية إلى إفشال جهود السلام".

وشدد العامري في حديث صحفي، على أن "ما حدث في ميدان السبعين محاولة إكراه لليمنيين، إذ أجبر الموظفون والطلاب على النزول تحت ضغوط الانقلابيين الذين قاموا بتوظيف المال العام في هذا الاتجاه، إلا أن ذلك كشف عن النفور الشديد لليمنيين تجاه فئة الانقلابيين العنصرية التي سفكت ولا تزال تسفك دماء الشعب اليمني".

واتهم العامري "جماعة الحوثيين بالسعي إلى عرقلة مسار حجاج بيت الله الحرام من اليمنيين"، لافتا إلى أنهم "اعتادوا على إثارة العراقيل ونسبها للغير"، مثمناً "الجهود التي تقدمها السعودية، سواء للحجاج اليمنيين أو لغيرهم من مختلف دول العالم، ورغم أننا نعيش حربا مع فئة مجرمة في اليمن، إلا أن السعودية لا تزال تتجاوز المحنة التي فرضها الانقلابيون على الشعب اليمني وتحاول جاهدة تذليل أي صعوبات قد تواجه حجاج بيت الله الحرام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة