Advertise

 
الثلاثاء، 30 أغسطس، 2016

المحامية الخليل:الصدر قتل في اليوم الثالث من وصوله الى ليبيا وبري ورباب يعلمان ذلك جيدا وحياتي في خطر

0 comments

اكدت المحامية بشرى الخليل ان "الامام المغيب موسى الصدر قتل في اليوم الثالث من وصوله الى ليبيا وكل المقربين منه يعلمون ذلك وعلى رأسهم رئيس مجلس النواب نبيه بري، السيدة رباب الصدر"، موضحة ان "ما اثار حفيظة بري هو انني كشفت هذه المعلومات في محاولة للدفاع عن موكلي انذاك هنيعل القذافي".

وفي حديث تلفزيوني، اشارت الخليل الى انها ارسلت كتابا الى القذافي تطالب فيه بمستحقاتها، لافتة الى ان اتعاب عزلها عن القضية تصل الى مليون دولار بالاضافة الى تكلفة العطل والضرر التي لا تقل عن 10 ملايين دولار، مضيفة "حياتي اصبحت بخطر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة