Advertise

 
الأحد، 28 أغسطس 2016

طرد أكثر من نصف جنرالات الجيش أو إقالتهم

0 comments

أكد رئيس لجنة الاستخبارات والدفاع والأمن في البرلمان التركي أمر الله إشلر، أن "تركيا استوعبت الصدمة الأولى للمحاولة الانقلابية الفاشلة التي وقعت منتصف تموز الماضي"، كاشفاً عن "توجه لإجراء تعديلات في بنية الاستخبارات العسكرية بعد فشلها في توقع هذا الانقلاب".

وأشار إلى أن "أكثر من نصف جنرالات الجيش التركي طردوا أو أقيلوا من مناصبهم القيادية"، مشدداً على أن "عملية إعادة بناء "الهرمية القيادية في المؤسسة العسكرية مستمرة، حتى تحويل الجيش التركي إلى جيش ديمقراطي"، موضحا أن "إغلاق المدارس والكليات الحربية ومدارس وأكاديميات الشرطة، جاء نتيجة تسرب تنظيم "الكيان الموازي" داخلهما، وأوضح أن "وزير الدفاع قال إن 95 في المئة من الطلبة في الكليات الحربية ينتمون لهذا التنظيم".

ولفت إلى أن "بما أننا لا نستطيع أن نختار 5 في المئة وطرد الآخرين، فإن الطلبة الذين تخرجوا هذه السنة لن يلتحقوا بالجيش، ولكن سيحصلون على شهادة من جامعات أخرى، وسيتم تعويض هذا النقص من خلال التدريب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة