Advertise

 
السبت، 20 أغسطس، 2016

مادورو يحذر من الانقلاب عليه: أردوغان مثل طفل رضيع مقارنة بما سأفعله

0 comments


أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن عملية التطهير التي قام بها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بعد المحاولة الفاشلة للانقلاب ستبدو مثل لعب الأطفال مقارنة بما سيتخذه إذا حاولت المعارضة شيئا مماثلا في فنزويلا".

وفي خطاب تلفزيوني، أفاد مادورو "هل رأيتم ماذا حدث في تركيا؟ سيبدو أردوغان مثل طفل رضيع مقارنة بما ستفعله الثورة البوليفارية إذا تجاوز اليمين حدوده بانقلاب".

ويواجه مادورو تراجعا في شعبيته بعد انزلاق فنزويلا إلى هاوية الركود بسبب تراجع أسعار النفط وسوء إدارة الاقتصاد الأمر الذي أدى إلى نقص في الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والدواء.

وتعتزم المعارضة الخروج في مسيرة ضخمة في كراكاس في الأول من أيلول للمطالبة باستفتاء يهدف لتقليص فترة ولاية مادورو وهي ست سنوات تنتهي في 2019.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة