Advertise

 
الجمعة، 19 أغسطس، 2016

اعتصام لاهالي بلدة شبعا احتجاجا على تعديات العدوالصهيوني على البلدة

0 comments

ينفذ هالي بلدة شبعا ينفذ  اعتصاما حاشداً في منطقة بركة النقار حيث يقوم الجيش الصهيوني بضم إلى أراضيه مساحات جديدة وهي الواقعة إلى الشمال من خط الانسحاب"، وتوجهوا جنوباً حتى الطريق الترابي الذي شقته القوات الصهيونية وعملوا على رفع الاعلام اللبنانية على السياج الحدودي التقني في ظل انتشار كثيف للجيش الصهيوني الذي اتخذ مواقع قتالية له قابله انتشار مماثل للجيش اللبناني معلنا حالة الاستنفار ومتخذا الاحتياطات الأمنية اللازمة تحسبا لأي طارئ.

واصطحب المعتصمون معهم جرافة مدنية محاولين قطع الطريق الذي شقه الصهاينة إلا ان قوات "اليونيفيل" منعتهم من ذلك باعتبار أنهم يتجاوزون الخط الأزرق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة