Advertise

 
الخميس، 25 أغسطس، 2016

أربعة سفن حربية للحرس الثوري الإيراني اعترضت مدمرة أمريكية

0 comments
 اعلن  مسؤول بالبحرية الأمريكية أن أربعة سفن حربية تابعة للحرس الثوري الإيراني "اعترضت بسرعات عالية" المدمرة الأمريكية "USS Nitze" في المياه بالقرب من مضيق هرمز، الثلاثاء، ووصف الواقعة بأنها "غير آمنة وغير مسؤولة".

وقال المسؤول إن اثنتين من تلك السفن خفضت سرعتها والتفت عائدة إلى طريقها بعد الاقتراب مسافة تبلغ حوالي 270 مترا من المدمرة الأمريكية ذات الصواريخ الموجهة التي كانت موجودة في المياه الدولية قرب مضيق هرمز، ولم تبتعد السفن الإيرانية إلا بعد عدة تحذيرات مرئية ومسموعة.

وتأتي هذه الواقعة بعد سلسلة من وقائع مماثلة اقتربت فيها سفن إيرانية من قطع بحرية تابعة لدول أخرى، في تلك المنطقة من المياه الدولية منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وتتضمن تلك الوقائع إطلاق إيران صواريخا باليستية، وتحليق طائرات بدون طيار فوق قطع بحرية أمريكية، واحتجاز البحارة الأمريكيين في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقرر قادة المدمرة الأمريكية "USS Nitze" والقيادة المركزية للبحرية الأمريكية أن الواقعة تمثل خرقا للقوانين الدولية والمعايير البحرية، عبر تصرفها الخطير وغير المسؤول

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة