Advertise

 
الخميس، 18 أغسطس 2016

الغارديان: فرنسا لديها أكثر القوانين تشددا بأوروبا بما خص لباس المسلمة

0 comments


تناولت صحيفة "الغارديان" موضوع الجدل الحاصل في فرنسا حاليا حول منع السلطات المحلية في فرنسا السباحة بلباس البوركيني الذي ترتديه المسلمات اللواتي يرغبن في تغطية أجسادهن على الشواطئ.

وأكدت الصحيفة أن "العديد من النواب في الجمعية الوطنية الفرنسية أيدوا هذا المسعى، بينما دعا كثير منهم إلى عرض مشروع قانون يحظر البوركيني على المستوى الوطني على غرار قانون حظر الحجاب في المدارس أو حظر ارتداء النقاب".

وأشارت الصحيفة إلى أن "فرنسا لديها أكثر القوانين تشددا في أوروبا في مجال لباس المرأة المسلمة"، متسائلة "ما إن كانت القرارات التي تصدرها السلطات المحلية ستكون دائمة أو أنها مؤقتة فقط".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة