Advertise

 
الاثنين، 29 أغسطس، 2016

محافظ صعدة: عبدالملك الحوثي يتنقل بين كهوف ومغارات منطقة الخزائن

0 comments


كشف محافظ صعدة هادي طرشان ان زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي يتنقل بين كهوف ومغارات منطقة الخزائن التابعة لمديرية سحار وسط محافظة صعدة شمال اليمن، موضحا ان "منطقة الخزائن محصنة بشكل طبيعي، نظرا لكثرة الكهوف والمغارات التي فيها، كما أن الحوثيين أضافوا عليها تحصينات أخرى تتمثل ببناء إسمنتي ويمنعون دخول أي مواطن إليها منذ فترة طويلة، ولم يستبعد أن يتنقل عبدالملك الحوثي بين تلك الكهوف ومنزل شقيقته في منطقة شرف بمحافظة حجة بهدف التمويه".

وأكد المحافظ مقتل القيادي الحوثي حمود النصر مع عدد من مرافقيه في ضربة جوية للتحالف العربي على أحد معسكراتهم في منطقة باقم الحدودية، مبينا أن هناك المئات من القيادات الحوثية من الصف الثاني والصف الأول أيضا قتلوا لكن الميليشيات تتكتم عليهم. ولفت المحافظ إلى أن عملية نهب السلاح من صنعاء ونقله إلى مناطق صعدة مستمرة بشكل يومي، وخصوصا أيام الهدنة، مشيرا إلى أن تلك المناطق التي نقل إليها السلاح تقع على الحدود مع السعودية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة