Advertise

 
السبت، 27 أغسطس، 2016

بوتين يقيل 8 جنرالات أمنيين !

0 comments
أقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ثمانية جنرالات من لجنة التحقيق ووزارة الداخلية، في مرسوم نشر على الموقع الرسمي الروسي للمعلومات الحقوقية.

وجاء في المرسوم أن كلا من نائب رئيس الإدارة العامة الخاصة بالرقابة على مكافحة الفساد دميتري شيرشاكوف، والنائب الأول لرئيس الإدارة العامة لضمان نشاط لجنة التحقيق فيتالي فرولوف، ونائب وزير الداخلية فياتشيسلاف أندرييف، ورئيس إدارة وزارة الداخلية في إقليم كراسنويارسك فاديم أنطونوف، ونائب رئيس أكاديمية الإدارة التابعة لوزارة الداخلية فاسيلي بيكادوروف، ورئيس إدارة وزارة الطوارئ في مقاطعة أورنبورغ بيوتر إيفانوف، وكذلك النائب الأول للإدارة العامة بشؤون الحراسة في وزارة الداخلية آلكسي لاوشكين، ورئيس إدارة التحقيق التابعة للجنة التحقيق الروسية في مقاطعة تامبوف ألكسندر تيسكوفسكي، أقيلوا من قبل الرئيس الروسي.

وتضمن المرسوم أيضا أسماء أشخاص سيتم تعيينهم في مناصب بارزة بوزارة الداخلية ولجنة التحقيق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة