Advertise

 
الأحد، 14 أغسطس 2016

موسكو: 6 قاذفات بعيدة المدى انطلقت من روسيا وضربت أهداف لداعش بسوريا

0 comments
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأحد، عن تنفيذ قاذفات استراتيجية بعيدة المدى لضربات استهدف مواقع لتنظيم الجاهلية (داعش) في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في منطقة دير الزور في سوريا.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الحكومية أن الضربات وجهتها ستة قاذفات من طراز "تو- 22 إم 3" واستخدمت "القنابل المتشظية" في العملية التي تمكت، الأحد، وعادت إلى المطارات التي انطلقت منها.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن العملية أدت إلى تدمير "ستة مستودعات كبيرة للأسلحة والذخيرة تابعة لداعش وكذلك مركزي قيادة له ودبابتين وأربع ناقلات جنود مدرعة وسبعة سيارات لاند روفر. وتسبب القصف في سقوط عدد كبير من القتلى في صفوف قوات التنظيم."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة