Advertise

 
الأحد، 28 أغسطس، 2016

سلاح الجو المصري دمر 5 عربات على الحدود مع ليبيا

0 comments

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير أن "القوات الجوية دمرت 5 عربات أثناء اختراقها الحدود الغربية للبلاد قادمة من ليبيا بصورة غير شرعية، وذلك في إطار مساعي القاهرة لمنع تغلغل عناصر تنظيم "داعش" الارهابي بأراضي مصر".

ولفت إلى "استمرارا لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الاستراتيجية"، مشيراً إلى "إختراق 6 عربات محملة بمواد مهربة لخط الحدود الدولية على الاتجاه الاستراتيجى الغربى قامت عناصر القوات الجوية باكتشاف وتتبع الأهداف بمنطقة بحر الرمال الأعظم والتعامل معها، مما أسفر عن تدمير 5 عربات وتعطيل العربة السادسة".

وأشار إلى أن "القوات الجوية وعناصر تأمين الحدود "استمرت.. فى استطلاع وتمشيط المنطقة الحدودية لضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة