Advertise

 
السبت، 27 أغسطس 2016

فنادق صينية ترفض استقبال نزلاء من 5 دول إسلامية

0 comments



أفاد موظفون يعملون بفنادق رخيصة بمدينة قوانغتشو الصينية، الجمعة 26 أغسطس/آب، بأنهم تلقوا أوامر بعدم استقبال نزلاء من 5 دول إسلامية، فيما نفت خارجية الصين علمها بهذا الأمر.

وحسب تصريحات الموظفين لوكالة "رويترز" فإن الشرطة الصينية أصدرت أوامر لبعض الفنادق الرخيصة في مدينة قوانغتشو الصينية، بعدم استقبال النزلاء القادمين من 5 دول إسلامية (سوريا، العراق، تركيا، باكستان وأفغانستان).

وقالت 3 فنادق لا تتجاوز سعر الإقامة فيها 150 يوانا (23 دولارا) لليلة الواحدة في تصريحات إنها تلقت إخطارات من الشرطة منذ مارس/آذار الماضي تأمرها برفض استقبال النزلاء القادمين من سوريا أو العراق أو تركيا أو باكستان أو أفغانستان.

وذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصادرة في هونغ كونغ الجمعة 26 أغسطس/آب أن القرار يبدو إجراء أمنيا يتزامن مع انعقاد مؤتمر عن التنمية في مدينة قوانغتشو الأسبوع القادم، وكذلك قبل قمة مجموعة العشرين في هانغتشو، رغم أن المدينتين تفصل بينهما مسافة تزيد عن ألف كيلومتر.

وقال لو كانغ المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية إنه لم يسمع بإصدار مثل هذا الأمر في قوانغتشو، متابعا قوله إن سياسة البلاد تقوم على مبدأ تشجيع الناس في الصين والدول الأخرى على التواصل والتواد.

ومدينة قوانغتشو هي عاصمة إقليم قوانغدونغ وبها عدد كبير من السكان الأجانب، كثيرون منهم تجار من أفريقيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة