Advertise

 
الاثنين، 15 أغسطس، 2016

أكثر من 50 مقاتلاً وعنصراً قضوا وقتلوا في الهجوم على معمل الإسمنت واطراف جمعية الزهراء

0 comments

تمكنت قوات النظام والمسلحين الموالين لها  مدعمة بغطاء من القصف الصاروخي والمدفعي والجوي المكثف، من استعادة السيطرة على المواقع التي تقدم إليها المسلحين الإسلاميين من الحزب الإسلامي التركستاني وجبهة فتح الشام (القاعدة) في معمل الإسمنت ومحيطه، إثر الهجوم الذي نفذته أمس على الخط الممتد من أطراف جمعية الزهراء بغرب مدينة حلب، وصولاً إلى معمل الإسمنت ذي الأهمية الاستراتيجية والذي يقع عند طريق الراموسة -الذي كان يعد المنفذ الوحيد لأحياء الغربية نحو مناطق سيطرة قوات النظام في سوريا، والذي ستمكن عملية السيطرة عليه من قبل الفصائل من تعزيز تواجدها وتحقيق تقدم استراتيجي، وقضى خلال هذه المعارك والقصف العنيف والمتبادل 35 مقاتلاً على الأقل بالإضافة لمقتل 17 عنصراًَ من قوات النظام والمسلحين الموالين لها في الاشتباكات والقصف المتبادل بين الجانبين، كما أسفرت الاشتباكات عن سقوط عشرات الجرحى في صفوف الطرفين، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي المواصلات القديمة بمدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.

عل صعيد متصل دارت بعد منتصف ليل أمس اشتباكات بين قوات النظام من جهة والفصائل الاسلامية من جهة أخرى في محيط حي بستان الباشا، في حين قصفت طائرات حربية صباح اليوم مناطق في سوق الهال قرب مفرق عويجل بريف حلب الغربي، ومعلومات عن شهداء وسقوط جرحى، كما نفذت طائرات حربية صباح اليوم عدة غارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ترافق مع قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة لمناطق في البلدة، كما نفذت طائرات حربية بعد منتصف ليل الأحد- الاثنين، عدة غارات على مناطق في حي الانصاري بمدينة حلب، ولم ترد أنباء عن إصابات، أيضاً تعرضت مناطق في تلة الصنوبرات ومناطق أخرى في محور الراموسة جنوب حلب، لقصف مكثف بعد منتصف ليل أمس من قبل قوات النظام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة