Advertise

 
الاثنين، 29 أغسطس، 2016

مقتل 45 في تفجير انتحاري في عدن

0 comments
 ارتفع عدد ضحايا الهجوم الذي نفذه انتحاري بسيارة مفخخة، استهدف نقطة تجمع للجيش اليمني في عدن، الاثنين 29 أغسطس/آب، إلى 60 قتيلا، وقد أعلن تنظيم داعش في وقت لاحق مسؤوليته عن الهجوم.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر أمنية أن الانتحاري فجر سيارته وسط تجمع للمجندين الأغرار أمام مدرسة "صنافير"، مشيرة إلى أن الانفجار خلف كذلك نحو 30 مصابا وأن عدد القتلى مرشح للارتفاع.

ونقلت وكالة "رويترز" في وقت سابق، عن مصدر أمني وشهود قولهم إن انتحاريا صدم سيارته بمبنى تابع للقوات اليمينة يقع شمال عدن.

وذكرت مصادر طبية أن بين 15 و20 جثة نقلت إلى المستشفى.

 ولاحقا أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الجاهلية (داعش)  مسؤولية التنظيم عن التفجير .

وقالت الوكالة عن سقوط نحو 60 قتيلا في عملية استشهادية لمقاتل استهدف مركزا للتجنيد في مدينة عدن

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة