Advertise

 
الجمعة، 26 أغسطس، 2016

اكثر من 40 هزة ارتدادية ليلا في ايطاليا بعد الزلزال

0 comments

سجل أكثر من أربعين هزة ارتدادية ليل الخميس - الجمعة في وسط ايطاليا، حيث دمر زلزال الاربعاء، عددا من القرى وأسفر عن سقوط 250 قتيلا على الاقل، بينما يواصل رجال الانقاذ البحث عن ناجين.

وأفاد المركز الوطني للزلازل أن "اكثر من اربعين هزة ارتدادية سجلت ليلا، تتجاوز قوة بعضها ثلاث درجات - اقواها 3,8 درجات - حوالى منتصف الليل".

وواصلت فرق الاغاثة عمليات البحث عن ناجين ليلا.

وتفيد الحصيلة النهائية للضحايا التي نشرها الدفاع المدني في بيان مساء امس، ان الزلزال اودى بحياة 250 شخصا على الاقل وتسبب بجرح 365 آخرين نقلوا الى المستشفيات.

لكن السلطات تواجه صعوبة في تقدير عدد المفقودين. فسكان قرى الوسط السياحية يرتفع عددهم ثلاث او اربع مرات في الصيف ويصعب معرفة عدد الذين كانوا موجودين عند وقوع الزلزال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة