Advertise

 
السبت، 27 أغسطس، 2016

رئيس زيمبابوي يأمر باعتقال بعثة "ريو 2016" لفشلهم بإحراز أي ميدالية

0 comments


طلب رئيس زيمبابوي روبرت موغابي من وزير الداخلية أوجيستين شيشوري القبض على البعثة الممثلة لبلاده في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016 لحظة وصولها مطار هراري، والتي تتضمن 31 لاعب ولاعبة مثلوا البلاد في الأوليمبياد، بعد فشل البعثة في تحقيق أي ميدالية وعدم تحقيق مراكز متقدمة في المنافسات.

من جهتها نقلت صحيفة "نايج" النيجيرية تصريحات موغابي حيث أكد فيها أنه كان سيكون راض عن البعثة في حالة الحصول على المركز الرابع والخامس للمنافسات، لكن أفضل مركز تحقق للاعبين في ريو دي جانيرو هو المركز الثامن مما يتطلب حبس هؤلاء اللاعبين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة