Advertise

 
الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016

120 مهاجرا لاقوا حتفهم قبالة ساحل ليبيا في الأيام العشرة الأخيرة

0 comments
قالت المنظمة الدولية للهجرة يوم الثلاثاء إن أمواج البحر المتوسط جرفت جثث 120 مهاجرا إلى شواطئ ليبيا في الأيام العشرة الأخيرة وإنها ليست من حوادث غرق سفن وقعت من قبل في البحر المتوسط.

وقال جويل ميلمان المتحدث باسم المنظمة في إفادة صحفية إن إجمالي عدد المهاجرين واللاجئين الذين لقوا حتفهم هذا العام على مستوى العالم بلغ 4027 مهاجرا ثلاثة أرباعهم هلكوا في البحر المتوسط أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا.

وأضاف أن هذا يمثل زيادة بنسبة 35 بالمئة على العدد الإجمالي العالمي للضحايا خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2015

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة