Advertise

 
الاثنين، 8 أغسطس، 2016

مقتل 12 عنصراً من حزب الله في معارك باطراف مدينة حلب

0 comments
نقل المرصد السوري  انباء عن تنفيذ طائرات حربية عدة غارات على مناطق في حيي قاضي عسكر والصالحين ودوار الحاووظ بمدينة حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، ولا تزال اطراف حلب الجنوبية والجنوبية الغربية تشهد استهدافات من قوات النظام والمسلحين الموالين لها للمر العسكري الذي تمكنت الفصائل من فتحه بعد معارك عنيفة دامت لأيام، قتل فيها العشرات من عناصر قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من ضمنهم أكثر من 12 عنصراً من حزب الله اللبناني، بالإضافة إلى ان عشرات المقاتلين قضوا خلال الغارات والقصف والاشتباكات ذاتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة