Advertise

 
الجمعة، 12 أغسطس، 2016

11 انفجارا يهز تايلند منذ مساء الخميس

0 comments
هز 11 انفجارا عددا من المناطق في تايلند منذ مساء الخميس بحسب مسؤولين بالشرطة التايلندية، الأمر الذي أودى بحياة أربعة أشخاص على الأقل بحسب آخر المعلومات الرسمية.

انفجاران منهم استهدفا منتجعا سياحيا في منطقة "هوا هين" على السواحل التايلندية وعلى بعد نحو 200 متر عن موقع انفجارين سابقين في المنطقة ذاتها مساء الخميس، وبحسب مفوض الشرطة، سامور يوسومران، فإن مواقع الانفجارات قريبة من موقع "الساعة الكبيرة" وهي معلم بارز في البلدة.

وبحسب الشرطة التايلندية فإن أربعة انفجارات أخرى وقعت في مقاطعة سورات صباح الجمعة، دون توضيح أي تفاصيل إضافية، مكتفين بالتصريح بأن سلسلة الانفجارات هذه لا علاقة لها بالإرهاب الدولي.

ولا تتوفر معلومات حتى كتابة هذا التقرير عن احتمال وجود صلات بين هذه الانفجارات أو تبنيها من قبل أي جماعات إرهابية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة