Advertise

 
الأربعاء، 3 أغسطس، 2016

وزير هندي يصل السعودية لإعادة 10 آلاف عامل عالقين هناك

0 comments
وصل فيجاي كومار سينغ وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية إلى السعودية يوم الأربعاء بغية إعادة عشرة آلاف عامل مسرحين من وظائفهم وعالقين في المملكة دون مال أو طعام أو تذاكر طيران.

وقال سينغ في تغريدة إنه وصل إلى مدينة جدة وبدأ اجتماعات مع مسؤولي القنصلية الهندية هناك.

وأدى التدهور الحاد في أسعار النفط إلى تخفيض الإنفاق في السعودية كما دفع عددا من شركات الإنشاء التي توظف عمالا من جنوب آسيا إلى الاستغناء عن خدماتهم.

وقالت وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج يوم السبت إن أرباب العمل لم يدفعوا لموظفيهم رواتبهم المستحقة بعد طردهم مما جعلهم لا يجدون قوت يومهم.

وتوزع القنصلية الهندية حصص طعام للعاملين المسرحين بانتظار جهود إعادتهم إلى بلادهم.

وقالت السعودية إنها ستحقق في الشكاوى ضد أي شركة لا تدفع رواتب موظفيها مشددة على أنها ستجبر هذه الشركات على دفع مسؤولياتها المالية وإلا واجهت غرامات وعقوبات أخرى

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة