Advertise

 
الاثنين، 25 يوليو، 2016

المخابرات البريطانية: الانقلاب في تركيا "مفبرك"

0 comments
ذكرت صحيفة "زمان عربي" التركية أن المخابرات البريطانية حصلت على مكالمات هاتفية، وبريدية مشفرة، لمسؤولي الحكومة التركية أثناء حدوث الانقلاب الفاشل.

تقول المخابرات البريطانية، أن مسؤولين أتراك كبار خططوا لإلصاق الانقلاب الفاشل بحركة الخدمة حتى يختلقوا ذريعة لإطلاق حملة تصفية موسعة ضد المتعاطفين في أجهزة الدولة.

وأشارت مجلة "فوكس" الألمانية، إلى أن المخابرات البريطانية تتبعت المكالمات المشفرة للحكومة التركية منذ بدء محاولة الانقلاب، ومطالبتها بتسليم فتح الله جولن، والهدف شن حملة تصفية ضد الأفراد في حركة الخدمة.

الصحيفة نشرت الخبر تحت عنوان: "المخابرات البريطانية تضبط أردوغان وهو متلبس بالانقلاب المفبرك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة