Advertise

 
الأحد، 31 يوليو، 2016

مقتل سبعة عسكريين سعوديين وعشرات الحوثيين قرب حدود اليمن

0 comments
ذكرت وكالة الأنباء السعودية يوم الأحد أن سبعة عسكريين سعوديين وعشرات المقاتلين الحوثيين قتلوا في معارك عنيفة على الحدود مع اليمن فيما تستعد الأطراف الرئيسية في الصراع اليمني لأسبوع جديد من محادثات السلام في الكويت

قال التحالف إن مقاتلي الحوثيين المدعومين من جنود موالين للرئيس السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح حاولوا اختراق الحدود السعودية عند منطقة الربوعة أمس السبت مما أدى لنشوب معارك عنيفة.

وقال في بيان إن عشرات المقاتلين الحوثيين قتلوا قرب الشريط الحدودي وإن مركباتهم العسكرية دمرت بسبب ضربات التحالف الجوية التي صدت هجومهم.

وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية أن ضابطا سعوديا وستة جنود لاقوا حتفهم في القتال

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة