Advertise

 
الثلاثاء، 5 يوليو، 2016

الجيش الصهيوني يقول إنه هاجم هدفين للجيش السوري

0 comments
قال الجيش الصهيوني يوم الاثنين إن قواته هاجمت هدفين للجيش السوري بعد أن تعرضت هضبة الجولان الخاضعة لسيطرة العدو لنيران شاردة من القتال في الحرب الأهلية السورية.

وقالت متحدثة إن هدفين للجيش السوري استهدفا أثناء ليل الأحد بعد أن تضرر السياج الأمني  في هضبة الجولان التي احتلتها دولة العدوان  في حرب 1967.

ولم تقدم المتحدثة مزيدا من التفاصيل بشأن الهدفين أو الأسلحة التي استخدمتها  في الهجوم.

وقبل شهرين قال رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو إن الجيش الصهيوني شن عشرات الهجمات في سوريا. وعلى الرغم من حيادها الرسمي في الحرب الأهلية السورية كثيرا ما تعهدت دولة الارهاب بمنع وصول شحنات أسلحة متقدمة لجماعة حزب الله  التي يتحالف مقاتلوها مع الرئيس السوري بشار الأسد.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة