Advertise

 
الاثنين، 11 يوليو 2016

اليمن: اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين قرب الحدود السعودية

0 comments
اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الاثنين بين قوات الجيش الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح من جهة ثانية، بمديرية حرض بمحافظة حجة شمال غرب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت بين الطرفين، بالقرب من منفذ حرض الحدودي مع السعودية، عقب هجوم شنته قوات الجيش المدعومة بقوات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في محاولة للتقدم نحوها.

وذكرت المصادر أن الطرفين يستخدمان الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وسط تحليق كثيف لمقاتلات التحالف العربي.

وأشارت المصادر إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى من الطرفين لم تعرف حصيلتهم بعد، وقالت: "حتى الآن لا يوجد أي تقدم من الجانبين، وما زالت المعارك مستمرة بشكل عنيف".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة