Advertise

 
الاثنين، 4 يوليو، 2016

صادرات الأسلحة الألمانية بأعلى مستوياتها منذ بداية القرن

0 comments

أفادت صحيفة ألمانية من المقرر أن يعرض على مجلس الوزراء، بأن صادرات الأسلحة الألمانية تضاعفت عام 2015 لتسجل أعلى مستوياتها منذ بداية القرن.

أفادت صحيفة "فيلت أم زونتاغ" الالمانية نقلا عن تقرير صادر من وزارة الاقتصاد أن "قيمة الموافقات التي منحت لصادرات الأسلحة بلغت 7.86 مليار يورو العام الماضي، مقارنة مع 3.97 مليار يورو عام 2014".

ولفتت الصحيفة الى أن "وزارة الاقتصاد أشارت إلى عوامل خاصة عززت صادرات السلاح مثل الموافقة على تصدير أربع طائرات صهريج لبريطانيا قيمتها 1.1 مليار يورو".

وأشارت أيضا إلى "الموافقة على بيع دبابات قتالية ومدافع "هاوتزر" وذخيرة ومركبات مرافقة قيمتها 1.6 مليار يورو لقطر في اتفاق مثير للجدل قال التقرير إن الحكومة السابقة أقرته في عام 2013، وقد رفضت وزارة الاقتصاد التعليق على التقرير".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة