Advertise

 
الخميس، 28 يوليو، 2016

آخ يا بلدنا: الشاباك الصهيوني: حصلنا على مكان الفقيه من الأمن الفلسطيني وتحركنا لاغتياله

0 comments
زعم مصدر  وصف بالرفيع في جيش الاحتلال الصهيوني، أن جهاز "الشاباك"   بالتعاون مع الشرطة والجيش نجحوا مؤخراً باعتقال أفراد "خلية دورا صوريف" التي نفذت الهجوم  قبل نحو شهر والذي أدى لمقتل حاخام مستوطنة عتنئيل.

ووفقا لضابط بـ "الشاباك" صرح لإذاعة الجيش الصهيوني اليوم الخميس، فإن مطاردة محمد الفقيه كانت عملية معقدة جداً استمرت أكثر من شهر وشارك فيها العشرات من عناصر "الشاباك" سواء كانوا محققين استجوبوا ومشغلي جواسيس ومحللي معلومات تولوا تحليل سجلات المكالمات الهاتفية لأقارب محمد الفقيه وأصدقائه والكاميرات.

وأشار الضابط إلى أن الجهاز استفاد جدا من سجلات كاميرات الحراسة التي صادرها من الفلسطينيين في مناطق دورا ويطا والسموع والظاهرية أو تلك السجلات التي حصل عليها بطرقه الخاصة على حد تعبيره.

و وحسب المصدر المزعوم أن"الشاباك"  تمكن مساء يوم الثلاثاء من تحديد مكان اختباء الفقيه بناء على معلومات استخبارية تم الحصول عليها من السلطة الفلسطينية!!

ونقل تلك المعلومات لغرفة العلميات المشتركة التي تم تشكليها بعد تنفيذ الهجوم، لاغتيال الفقيه، حيث حاصر الجيش المنزل، وأطلقت النيران على المنزل فرد الفقيه بالمثل ثم تم استهدافه بقذائف مضادة للدروع مما أدى لاستشهاده، وتولت بعد ذلك جرافة عملاقة تدمير المنزل المكون من ثلاثة طوابق.

وأعلن جهاز "الشاباك"، إنه اعتقل أعضاء في الخلية التي أطلق عليها "خلية دورا صوريف" التي كان يقودها محمد الفقيه، بحجة ضلوعهم في التخطيط، التنفيذ والمساعدة على قتل الحاخام ميكي مارك، إضافة لمساعدتهم المنفّذ على الاختباء والتستر بعد العملية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة