Advertise

 
الثلاثاء، 19 يوليو، 2016

ألمانيا: العثور على علم "داعش" مرسوماً باليد في غرفة الأفغاني المشتبه به في هجوم طعن بفأس

0 comments
قال وزير الداخلية في بافاريا، جواكيم هيرمان، الثلاثاء، إنه تم العثور على علم تنظيم "داعش" في غرفة اللاجئ الأفغاني، البالغ من العمر 17 عاما، والمشتبه به في الهجوم المسلح بفأس وسكين على متن قطار في رحلة داخلية جنوب ألمانيا، الذي وقع الاثنين

وأعلنت الشرطة الألمانية عن إصابة أربعة أشخاص وضعهم الصحي خطير وتقريبا 14 إلى 25 شخصا كانوا في "حالة صدمة" وتمت معالجتهم في موقع الهجوم.

وقال فابيان هينش، المتحدث باسم الشرطة الإقليمية، سابقا، إن قوات الأمن أطلقت النار على منفذ الهجوم وقتلته بعد عملية بحث إثر فراره بعد توقف القطار بصورة طارئة في محطة "Wurzburg-Heidingsfeld".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة