Advertise

 
الأربعاء، 6 يوليو، 2016

محامى سيف الإسلام القذافى: الإفراج عن نجل الرئيس الراحل بموجب قانون العفو

0 comments


أعلن محامى سيف الإسلام القذافى، نجل الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى، الإفراج عن موكله بموجب قانون العفو العام، وأكد أنه سيقدم طلبًا للمحكمة الجنائية الدولية لإسقاط الملاحقات القضائية عنه.

وقال كريم خان، محامى سيف الإسلام القذافى لقناة فرانس 24، أن الإفراج عن موكله يأتى بعد خمس سنوات قضاها فى السجن، حيث استفاد نجل معمر القذافى من قانون العفو العام الذى يطبق على كل الليبيين دون استثناء- على حد تعبير المحامى.

وأكد خان الإفراج عن سيف الإسلام القذافى، وقال "أفرج عنه فى 12 أبريل 2016"، إلإ أنه لم يوضح إن كان تحدث إلى موكله أم لا، وأضاف "إنه بخير وفى أمان وموجود فى ليبيا".

وقال كريم خان أنه "سيقدم طلبًا للمحكمة الجنائية الدولية لإسقاط الملاحقات عنه"، استنادا إلى المبدأ القاضى بأنه "لا يمكن أن يحاكم شخص مرتين بالتهم نفسها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة